إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
سلسلة العلوم التربوية والنفسية
عن
عن المجلة
المجال/النطاق البحثي
طلبات النشر
هيئة التحرير
رسوم النشر (APC)
شروط النشر
بيان الخصوصية
فهرسة
أخلاقيات البحث العلمي
المنشورات
الحالي
المحفوظات (من 2022 الى الآن)
الإعلانات
عنوان الاتصال
إلى من يهمه الأمر
قوالب
قوالب انجليزي
قوالب عربي
إبحث
الرئيسية
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 4 عدد 4 (2025)
مجلد 4 عدد 4 (2025)
DOI:
https://doi.org/10.59759/educational.v4i4
منشور:
2025-12-21
إصدار كامل
PDF (English)
PDF
Articles
A أثر برنامج تدريسي مستند إلى نظرية النظم في تحسين مهارات الاستيعاب البلاغي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في الأردن
محمد الزعبي
1127 - 1163
PDF (English)
واقع واقع الشراكة المجتمعية بين الجامعات الأردنية ووزارة العمل الأردنية لتأهيل الطلبة للوظائف المستقبلية استنادًا إلى سوق العمل الرقمي
رائد القطيفان، محمد الزبون
1031 - 1068
PDF (English)
مستوى ممارسة مديري المدارس للنمط الديمقراطي وعلاقته بالانتماء الوظيفي للمعلمين من وجهة نظر المعلمين أنفسهم
وصال النوايسة
1069 - 1097
PDF (English)
القيادة بالإيمان في ضوء نظرية الإدارة بالقيم لدى مديري المدارس الثانوية في محافظة جرش
yumna atoum، حسين العتوم، اسامة حسونة، محمد مقابلة
1099 - 1125
PDF (English)
فاعلية برنامج قائم على القراءات الإنجليزية الرقمية عبر منصات الذكاء الاصطناعي في تنمية اتجاهات طلبة المناهج وطرائق التدريس نحو تلك القراءات
AFLAH ALKINDI
1003 - 1030
PDF (English)
license
This work is licensed under a
Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
العربية
English
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
الفهرسة
الباحث المحترم/الباحثة المحترمة يرجى العلم بأنَّه حال قبول بحثكم للنشر؛ فإنَّ المجلة سترسل إليكم الرقم الإلكتروني الخاص بإيداع رسوم النشر من خلال الـ (إي فواتيركم)؛ حسب الطريقة المنوَّه عنها في الصورة أدناه