إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
سلسلة الأعمال
  • عن
    • عن المجلة
    • المجال/النطاق البحثي
    • طلبات النشر
    • هيئة التحرير
    • رسوم النشر (APC)
    • شروط النشر
    • بيان الخصوصية
  • فهرسة
  • أخلاقيات البحث العلمي
  • المنشورات
    • الحالي
    • المحفوظات (من 2022 الى الآن)
  • الإعلانات
  • عنوان الاتصال
  • إلى من يهمه الأمر
  • قوالب
    • قوالب انجليزي
    • قوالب عربي
إبحث
  • الرئيسية
  • التسجيل
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. مجلد 2 عدد 2 (2023)

مجلد 2 عدد 2 (2023)

					معاينة مجلد 2 عدد 2 (2023)
DOI: https://doi.org/10.59759/business.v2i2
منشور: 2023-11-07

إصدار كامل

  • PDF (English)
  • PDF
  • PDF(العربية)

Articles

  • أثر رأس المال الفكري على إدارة الأرباح في الشركات الصناعية المدرجة في بورصة عمان

    طارق بني خالد، صفاء الزيود
    73-110
    • PDF
  • أثر ممارسة الذكاء الاجتماعي في تعزيز التميّز التنظيمي: دراسة حالة في دائرة الأحوال المدنية والجوازات الأردنية

    صلاح الحواتمــة، محمد محاسنة
    111-140
    • PDF
  • أثر القيادة الأخلاقية في العلاقة بين الإفصاح عن المسؤولية الاجتماعية والأداء المالي في الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية

    مهند الشبيل
    141-168
    • PDF
  • التأثير الوسيط لرضا السائحين على العلاقة بين صورة الوجهة وولاء السياح: دراسة مواقع أثريّة مُختارة في الأردن

    Atalla Al-Sarhan، عبد الفتاح العزام
    169-190
    • PDF (English)

license

This work is licensed under a

Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

اللغة

  • English
  • العربية

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

الفهرسة

الباحث المحترم/الباحثة المحترمة يرجى العلم بأنَّه حال قبول بحثكم للنشر؛ فإنَّ المجلة سترسل إليكم الرقم الإلكتروني الخاص بإيداع رسوم النشر من خلال الـ (إي فواتيركم)؛ حسب الطريقة المنوَّه عنها في الصورة أدناه

العدد الحالي

  • شعار Atom
  • شعار RSS2
  • شعار RSS1

الرقم المعياري الالكتروني: 2958-2407

الرقم المعياري:  2958-2393

 

تصدر عن جامعة آل البيت

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.