إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
سلسلة العلوم التربوية والنفسية
عن
عن المجلة
المجال/النطاق البحثي
طلبات النشر
هيئة التحرير
رسوم النشر (APC)
شروط النشر
بيان الخصوصية
فهرسة
أخلاقيات البحث العلمي
الحالي
المحفوظات
المحفوظات القديمة
الإعلانات
عنوان الاتصال
إلى من يهمه الأمر
إبحث
الرئيسية
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 3 عدد 2 (2024)
مجلد 3 عدد 2 (2024)
DOI:
https://doi.org/10.59759/educational.v3i2
منشور:
2024-07-23
إصدار كامل
PDF
PDF (English)
Articles
درجة التنمّر على الطلبة المراهقين ذوي الإعاقة المدمجين في المدارس النظاميّة من وجهة نظر المرشدين التربويين
إحسان السريع، مهند السريع، عنان أبو مريم
183-199
PDF
اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوي الإعاقة في مرحلة الروضة ومعوقات تحقيق ذلك من وجهة نظرهن في محافظة المفرق
إخلاص البري
201-234
PDF
الرعاية الذاتية المهنية وعلاقتها بمتغيرات الجنس والدرجة العلميّة وعدد سنوات الخبرة لدى مقدمي خدمات الدعم النفسي في الأردن
سلسبيل بركات، عائشة السوالمة
235-261
PDF
القدرة التنبؤية للشفقة بالذات في إدارة النزاع لدى الأزواج
صهيب التخاينة
263-289
PDF
المشكلات الــتي تواجه طلبة قسم التربية البدنية في مساق العاب القوى
كرم أبو عاقولة، عبد الله المخادمة، سلامة المجالي
291-317
PDF (English)
license
This work is licensed under a
Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
اللغة
العربية
English
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
الفهرسة
الباحث المحترم/الباحثة المحترمة يرجى العلم بأنَّه حال قبول بحثكم للنشر؛ فإنَّ المجلة سترسل إليكم الرقم الإلكتروني الخاص بإيداع رسوم النشر من خلال الـ (إي فواتيركم)؛ حسب الطريقة المنوَّه عنها في الصورة أدناه