إقفز إلى المحتوى الرئيسي إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية إقفز إلى نهاية الموقع
سلسلة العلوم التربوية والنفسية
  • عن
    • عن المجلة
    • المجال/النطاق البحثي
    • طلبات النشر
    • هيئة التحرير
    • رسوم النشر (APC)
    • شروط النشر
    • بيان الخصوصية
  • فهرسة
  • أخلاقيات البحث العلمي
  • المنشورات
    • الحالي
    • المحفوظات (من 2022 الى الآن)
  • الإعلانات
  • عنوان الاتصال
  • إلى من يهمه الأمر
  • قوالب
    • قوالب انجليزي
    • قوالب عربي
إبحث
  • الرئيسية
  • التسجيل
  • الدخول
  1. الرئيسية /
  2. المحفوظات /
  3. مجلد 3 عدد 2 (2024)

مجلد 3 عدد 2 (2024)

DOI: https://doi.org/10.59759/educational.v3i2
منشور: 2024-07-23

إصدار كامل

  • PDF
  • PDF (English)

Articles

  • درجة التنمّر على الطلبة المراهقين ذوي الإعاقة المدمجين في المدارس النظاميّة من وجهة نظر المرشدين التربويين

    إحسان السريع، مهند السريع، عنان أبو مريم
    183-199
    • PDF
  • اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو دمج الأطفال ذوي الإعاقة في مرحلة الروضة ومعوقات تحقيق ذلك من وجهة نظرهن في محافظة المفرق

    إخلاص البري
    201-234
    • PDF
  • الرعاية الذاتية المهنية وعلاقتها بمتغيرات الجنس والدرجة العلميّة وعدد سنوات الخبرة لدى مقدمي خدمات الدعم النفسي في الأردن

    سلسبيل بركات، عائشة السوالمة
    235-261
    • PDF
  • القدرة التنبؤية للشفقة بالذات في إدارة النزاع لدى الأزواج

    صهيب التخاينة
    263-289
    • PDF
  • المشكلات الــتي تواجه طلبة قسم التربية البدنية في مساق العاب القوى

    كرم أبو عاقولة، عبد الله المخادمة، سلامة المجالي
    291-317
    • PDF (English)

license

This work is licensed under a

Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.

المعلومات

  • للقراء
  • للمؤلفين
  • لأمناء المكتبات

اللغة

  • العربية
  • English

إنشاء طلب نشر

إنشاء طلب نشر

الفهرسة

الباحث المحترم/الباحثة المحترمة يرجى العلم بأنَّه حال قبول بحثكم للنشر؛ فإنَّ المجلة سترسل إليكم الرقم الإلكتروني الخاص بإيداع رسوم النشر من خلال الـ (إي فواتيركم)؛ حسب الطريقة المنوَّه عنها في الصورة أدناه

لرقم المعياري الالكتروني: 2958-2385

الرقم المعياري:  2958-2377

 

تصدر عن جامعة آل البيت

المزيد من المعلومات عن نظام النشر هذا، ومنصته ومراحل عمله من مشروع المعرفة العامة.