دور مديري المدارس في تربية الزرقاء الأولى في تعزيز المفاهيم التربوية الحديثة من وجهة نظر المعلمين

المؤلفون

  • ليلى ابوالهيجاء وزارة التربية والتعليم
  • تيسير الخوالدة جامعة ال البيت

DOI:

https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.831

الكلمات المفتاحية:

School Principal، Modern Educational Concepts، Teachers، Zarqa First Education Directorate

الملخص

مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024- بحث رقم 29

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

المراجع

 Glass, Samuel (2003). The Uses and Applications of Learning Technologies in the Modern Classroom: Finding a Common Ground between Kinaesthetic and Theoretical Delivery. Dissertation Abstracts International.

 Kumar, V. (2016). Examining environmental education and awareness among girls in higher secondary schools: A case study of Jhansi city, UP, India. International Journal of Environmental Sciences, 6(5), 820-824.‏

 Peters, O. (2002). Distance Education in Transition: New trends and challenges. Oldenburg: Bibliotheks.

 Nathan L. Esplin, Courtney Stewart & Travis N. Thurston (2018) Technology Leadership Perceptions of Utah Elementary School Principals, Journal of Research on Technologyin Education, 50:4, 305-317.

 Tracy, B., Reid, R., & Graham, S. (2009). Teaching young students strategies for planning and drafting stories: The impact of self-regulated strategy development. The Journal of Educational Research, 102(5), 323-332.‏

التنزيلات

منشور

2024-12-30

كيفية الاقتباس

Abu Al Haija, L. A. M., & Al-Khawaldeh, T. M. (2024). دور مديري المدارس في تربية الزرقاء الأولى في تعزيز المفاهيم التربوية الحديثة من وجهة نظر المعلمين. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 757–784. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.831