دور الإدارة المدرسية في تطبيق نظم إدارة التعلم الإلكتروني في المدارس الخاصة في لواء الجامعة في ظل جائحة كورونا

المؤلفون

  • بلال وريكات باحث
  • زيد العدوان جامعة البلقاء التطبيقية

DOI:

https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.808

الكلمات المفتاحية:

Role، School Administration، E-learning، Private Schools، Corona pandemic

الملخص

مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

المراجع

 Chan, T. Chandler, M (2017) Roles and Responsibilities of school principals: A five counter comparison, ULDAG UNIVERSITY, Malaysia.

 Merc, A (2015) Using Technology in the classroom: A study with Turkish pre-service EFI Teachers, Turkish Online journal of Educational Technical Technology – ToJET, 14 (2). 229-240.

 Robert, B. (2011) “An analysis of principals of technology’s influence in lady’s schools”. PHD Dissertation, Huston University, USA.

 Sddens, P. & Beyond (2005). Virtual reality and the communication classroom, In Eric No:ED 429323, 2007

 Sife, A. Lwoga, E & Sanga, C. (2007). New Technologies for Teaching and learning Asia-Pacific Journal of Teacher Education, 36(3), 229.

التنزيلات

منشور

2024-12-30

كيفية الاقتباس

Al-Wreikat, B., & Al-Adwan, Z. S. (2024). دور الإدارة المدرسية في تطبيق نظم إدارة التعلم الإلكتروني في المدارس الخاصة في لواء الجامعة في ظل جائحة كورونا. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 127–166. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.808