درجة توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة التعليم الدامج من وجهة نظر معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في المفرق
DOI:
https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.847الكلمات المفتاحية:
Artificial Intelligence Applications، Inclusive Education Administration، Mafraq Governorateالملخص
مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024- بحث رقم 45
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
المراجع
Edzii, A. A. (2017). Decentralised educational planning: A case study of two districts in Ghana (Doctoral dissertation, University of Sussex).
Magulod Jr, G. C. (2017). Factors of school effectiveness and performance of selected public and private elementary schools: implications on educational planning in the Philippines. Asia Pacific Journal of Multidisciplinary Research, 5(1), 73-83.
التنزيلات
منشور
2024-12-30
كيفية الاقتباس
Alkazalah, H. F. (2024). درجة توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة التعليم الدامج من وجهة نظر معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في المفرق. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 1177–1196. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.847
إصدار
القسم
Articles