درجة توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة التعليم الدامج من وجهة نظر معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في المفرق

المؤلفون

  • هنادي خزاعلة وزارة التربية والتعليم

DOI:

https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.847

الكلمات المفتاحية:

Artificial Intelligence Applications، Inclusive Education Administration، Mafraq Governorate

الملخص

مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024- بحث رقم 45

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

المراجع

 Edzii, A. A. (2017). Decentralised educational planning: A case study of two districts in Ghana (Doctoral dissertation, University of Sussex).‏

 Magulod Jr, G. C. (2017). Factors of school effectiveness and performance of selected public and private elementary schools: implications on educational planning in the Philippines. Asia Pacific Journal of Multidisciplinary Research, 5(1), 73-83.‏

التنزيلات

منشور

2024-12-30

كيفية الاقتباس

Alkazalah, H. F. (2024). درجة توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة التعليم الدامج من وجهة نظر معلمات الصفوف الثلاثة الأولى في المفرق. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 1177–1196. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.847