دور برامج التدخل المُبكر المحوسبة في تطوير مهارات التواصل الاجتماعي والمهارات اللغوية لدى الاطفال ذوي الإعاقة
DOI:
https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.828الكلمات المفتاحية:
Early Intervention، Computerized Programs, ، Social Communication Skills، Language Skills، Children With Disabilitiesالملخص
مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024- بحث رقم 26
التنزيلات
			بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
		
	التنزيلات
منشور
																			2024-12-30
																	
				كيفية الاقتباس
Alqawod, G. A. A., & Al-Dababneh, K. A. (2024). دور برامج التدخل المُبكر المحوسبة في تطوير مهارات التواصل الاجتماعي والمهارات اللغوية لدى الاطفال ذوي الإعاقة. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 673–702. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.828
إصدار
القسم
								Articles
							
						
