دور برامج التدخل المُبكر المحوسبة في تطوير مهارات التواصل الاجتماعي والمهارات اللغوية لدى الاطفال ذوي الإعاقة

المؤلفون

  • غادة القعود الجامعة الهاشمية
  • خلود الدبابنة الجامعة الهاشمية

DOI:

https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.828

الكلمات المفتاحية:

Early Intervention، Computerized Programs, ، Social Communication Skills، Language Skills، Children With Disabilities

الملخص

مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024- بحث رقم 26

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

التنزيلات

منشور

2024-12-30

كيفية الاقتباس

Alqawod, G. A. A., & Al-Dababneh, K. A. (2024). دور برامج التدخل المُبكر المحوسبة في تطوير مهارات التواصل الاجتماعي والمهارات اللغوية لدى الاطفال ذوي الإعاقة. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 673–702. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.828