أثر توظيف إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس مادة التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في الأردن
DOI:
https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.823الكلمات المفتاحية:
Cognitive Journeys، Historical Thinking Skills، History Subjectالملخص
مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024- بحث رقم 21
التنزيلات
المراجع
 Halat, E., & Karakus, F, Integration of Web Quest in a Social Studies Course and Motivation of Pre-service Teachers, The Georgia Social Studies Journal, 2014, 4(1), 20-31.
 Dodge,B." Some thoughts about webquests". website:
http://webquest.sdsu.edu/aboutwebciuests.html.retrieved on: 1997, 8/5/2013.
 Culminas, M., Garcia, E. & Reyes, W.. Teaching Historical Thinking Skills Through ,Reading Like A Historian Method. The Normal Lights, 2016, 10(1), pp56 – 77.
 Lipscomb, G. "I Guess it Was Pretty Fun": Using Web quest In The Middle School Classroom, Clearing House, Vol 76, Part 3, 2003.

