أثر توظيف إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس مادة التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في الأردن

المؤلفون

  • ضحى الحرايزة الجامعة الاردنية

DOI:

https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.823

الكلمات المفتاحية:

Cognitive Journeys، Historical Thinking Skills، History Subject

الملخص

مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024- بحث رقم 21

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

المراجع

 Halat, E., & Karakus, F, Integration of Web Quest in a Social Studies Course and Motivation of Pre-service Teachers, The Georgia Social Studies Journal, 2014, 4(1), 20-31.

 Dodge,B." Some thoughts about webquests". website:

http://webquest.sdsu.edu/aboutwebciuests.html.retrieved on: 1997, 8/5/2013.

 Culminas, M., Garcia, E. & Reyes, W.. Teaching Historical Thinking Skills Through ,Reading Like A Historian Method. The Normal Lights, 2016, 10(1), pp56 – 77.

 Lipscomb, G. "I Guess it Was Pretty Fun": Using Web quest In The Middle School Classroom, Clearing House, Vol 76, Part 3, 2003.

التنزيلات

منشور

2024-12-30

كيفية الاقتباس

Abdul Haraiza, D. (2024). أثر توظيف إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس مادة التاريخ لتنمية مهارات التفكير التاريخي لدى طالبات الصف السابع الأساسي في الأردن . سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 545–569. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.823