درجة امتلاك المعلمين المتدربين في برنامج دبلوم التأهيل التربوي بجامعة نزوى ثقافة المعلم الرقمي من وجهة نظرهم

المؤلفون

  • سيف العزري جامعة نزوى

DOI:

https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.821

الكلمات المفتاحية:

Digital Culture، Educational Qualification، University of Nizwa

الملخص

مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024 - بحث رقم 19

التنزيلات

بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.

المراجع

 Ismail, G & Gulpahar, Y(2022) Building a Digital Learning Culture by Rethinking Pedagogies for the 21st Century. From Research Gate, DOI: 10.4018/978-1-7998-1591-4.ch009.

 Menşan, N & Anagünii, S (2022) Primary School Teachers’ Perceptions of Digital Culture. International Journal of Progressive Education (18) 1, 397-410.

التنزيلات

منشور

2024-12-30

كيفية الاقتباس

Al-Azri, S. (2024). درجة امتلاك المعلمين المتدربين في برنامج دبلوم التأهيل التربوي بجامعة نزوى ثقافة المعلم الرقمي من وجهة نظرهم. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 495–516. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.821