درجة امتلاك المعلمين المتدربين في برنامج دبلوم التأهيل التربوي بجامعة نزوى ثقافة المعلم الرقمي من وجهة نظرهم
DOI:
https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.821الكلمات المفتاحية:
Digital Culture، Educational Qualification، University of Nizwaالملخص
مؤتمر التعلم والتعليم في عصر الرقمنة 2024 - بحث رقم 19
التنزيلات
بيانات التنزيل غير متوفرة بعد.
المراجع
Ismail, G & Gulpahar, Y(2022) Building a Digital Learning Culture by Rethinking Pedagogies for the 21st Century. From Research Gate, DOI: 10.4018/978-1-7998-1591-4.ch009.
Menşan, N & Anagünii, S (2022) Primary School Teachers’ Perceptions of Digital Culture. International Journal of Progressive Education (18) 1, 397-410.
التنزيلات
منشور
2024-12-30
كيفية الاقتباس
Al-Azri, S. (2024). درجة امتلاك المعلمين المتدربين في برنامج دبلوم التأهيل التربوي بجامعة نزوى ثقافة المعلم الرقمي من وجهة نظرهم. سلسلة العلوم التربوية والنفسية, 3(4), 495–516. https://doi.org/10.59759/educational.v3i4.821
إصدار
القسم
Articles